أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية سلطنة عمان

رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية سلطنة عمان

استقبل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في انواكشوط، معالي وزير خارجية سلطنة عمان الشقيقة، السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي.

وتطرق اللقاء لمجالات التعاون بين البلدين، وسبل تعزيزه وتطويره خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

وفي تصريح له بعيد المقابلة، قال معالي وزير الخارجية العُماني إنه نقل تحيات صاحب الجلالة هيثم بن طارق، سلطان عُمان إلى فخامة رئيس الجمهورية، وتمنياته الطيبة له ولقيادته الحكيمة وللشعب الموريتاني الشقيق بدوام التقدم والنماء والازدهار، مضيفا أن صاحب الفخامة كلفه أيضا بنقل تحياته الطيبة إلى صاحب الجلالة السلطان وإلى الشعب العماني.

وأشار معالي وزير الخارجية العُماني إلى أن هناك تطابقا وتشابها كبيرا في المواقف والتوجهات الخاصة بالبلدين، مؤكدا على أنه يجري العمل على تدشين مرحلة جديدة من علاقات التعاون والشراكة على المستويين الحكومي والقطاع الخاص، بالإضافة إلى العمل على توقيع اتفاقيات جديدة خدمة لهذا التوجه البناء بين البلدين الشقيقين.

وجرى اللقاء بحضور معالي الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية السيد المختار ولد أجاي، ومعالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد محمد سالم ولد مرزوك، والسيد محمد فال أباه، سعادة سفيرنا في مسقط، والسيد سيد أحمد ولد أبوه مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية

صدقة جارية